dc.contributor.author |
محمود، مي عبد الكريم |
|
dc.date.accessioned |
2018-07-30T07:08:44Z |
|
dc.date.available |
2018-07-30T07:08:44Z |
|
dc.date.issued |
2012 |
|
dc.identifier.issn |
1985-8647 |
|
dc.identifier.uri |
https://journal.uob.edu.bh:443/handle/123456789/1322 |
|
dc.description.abstract |
نهائي يتجلى في عملية تدمير الشكل الأدبي ولا سيما أن رواية ما بعد الحداثة عادت نحو السطرية التي دمرتها رواية تيار الوعي عند جيمس جويس، وفرجينيا وولف، ووليم فوكنر، والرواية الجديدة كما هي في أعمال ألان روب غريية، وكلود سيمون، وناتالي ساروت والتي أثرت على أكثر نتاج الرواية العربية المعاصرة؟ |
en_US |
dc.language.iso |
ar |
en_US |
dc.publisher |
University of Bahrain |
en_US |
dc.rights |
Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International |
* |
dc.rights.uri |
http://creativecommons.org/licenses/by-nc-sa/4.0/ |
* |
dc.subject |
ما بعد الحداثة، الواقع الثقافي والأدبي، أفلام الويسترن، الاصطفائية، الحداثة الغربية |
|
dc.title |
السخرية والإمتاع / التقنيات السردية في رواية ما بعد الحداثة |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
dc.identifier.doi |
http://dx.doi.org/10.12785/JHS/20120111 |
|
dc.volume |
2012 |
|
dc.issue |
01 |
|
dc.abbreviatedsourcetitle |
JHS |
|