University of Bahrain
Scientific Journals

السخرية والإمتاع / التقنيات السردية في رواية ما بعد الحداثة

Show simple item record

dc.contributor.author محمود، مي عبد الكريم
dc.date.accessioned 2018-07-30T07:08:44Z
dc.date.available 2018-07-30T07:08:44Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.issn 1985-8647
dc.identifier.uri https://journal.uob.edu.bh:443/handle/123456789/1322
dc.description.abstract نهائي يتجلى في عملية تدمير الشكل الأدبي ولا سيما أن رواية ما بعد الحداثة عادت نحو السطرية التي دمرتها رواية تيار الوعي عند جيمس جويس، وفرجينيا وولف، ووليم فوكنر، والرواية الجديدة كما هي في أعمال ألان روب غريية، وكلود سيمون، وناتالي ساروت والتي أثرت على أكثر نتاج الرواية العربية المعاصرة؟ en_US
dc.language.iso ar en_US
dc.publisher University of Bahrain en_US
dc.rights Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International *
dc.rights.uri http://creativecommons.org/licenses/by-nc-sa/4.0/ *
dc.subject ما بعد الحداثة، الواقع الثقافي والأدبي، أفلام الويسترن، الاصطفائية، الحداثة الغربية
dc.title السخرية والإمتاع / التقنيات السردية في رواية ما بعد الحداثة en_US
dc.type Article en_US
dc.identifier.doi http://dx.doi.org/10.12785/JHS/20120111
dc.volume 2012
dc.issue 01
dc.abbreviatedsourcetitle JHS


Files in this item

This item appears in the following Issue(s)

Show simple item record

Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International Except where otherwise noted, this item's license is described as Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International

All Journals


Advanced Search

Browse

Administrator Account